الخميس، 7 فبراير 2013

mepanorama311226-300x160_0


ينظر القائمون على موقع «يوتيوب»، التابع للعملاق الأميركي «غوغل»، في عروض لمحتويات مدفوعة الثمن تقدم للمشتركين في الخدمة.


وكان الموقع الإلكتروني «أدفرتايزينغ إيدج»، كشف، بالاستناد إلى مصادر أنه من المحتمل أن يطلق «يوتيوب»، في الربع الثاني من العام الحالي، حوالى 25 «قناة» خاضعة لرسوم اشتراك، وبسعر يتراوح بين دولار وخمسة شهرياً. وتدرس إدارة «يوتيوب» أيضاً فرض رسوم على المستخدمين الراغبين في الاطلاع على مكتبات المحتويات وأو مشاهدة البث المباشر لبعض الأحداث.
يذكر أن «يوتيوب» يقدم، منذ عام 2011، باقة من المحطات المجانية المصنّفة وفق مواضيع واهتمامات شتى.

0 التعليقات:

إرسال تعليق